منتديات أمــاره


عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او بالتسجيل ان لم تكن عضو و ترغب فى الانضمام اللى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و شكرا
ادارة منتدى أمـــاره

منتديات أمــاره

أدبى ثقـــافى تـرفيهى
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولصوره
من سهر الشوق   عيد سعيد وفرحة لكل اهل أمـــــــاره الغالييين : ايــ♥️ـــــــامكم . . أجمـــــــل حكايــــــــــــة . . عنوانــــــــــــــــها : أمـــــ♥️ـــــل جـديــــــــــــد . . انثــــــروا أمانيكـــــم مــــــع إشراقــــــة كـــــل صبــــــــاح فـسيأتــــي فجـــ♥️ـــر يبشركـــــم بـتحققهــــــــا بإذن الله كــــل عـــــــ♥️ــــام وانتــــــ♥️ــــم بخـــــ♥️ـــــــير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أوتـــار الليـــل ..... !!!
الجمعة 14 سبتمبر 2018, 12:17 pm من طرف Admin

» لــست بشـــاعرـره
الإثنين 03 سبتمبر 2018, 8:11 pm من طرف Admin

» حنين سهر الشوق ....
السبت 25 أغسطس 2018, 4:52 am من طرف Admin

» خلطات فعالة لحرق الدهون
الجمعة 23 أكتوبر 2015, 1:39 am من طرف ابن النيل

»  انت لغيرى ........... !!
الأحد 28 ديسمبر 2014, 10:28 pm من طرف Admin

»  ## أعرف منين ##
الأحد 28 ديسمبر 2014, 10:18 pm من طرف Admin

» مـــــــــــــــكانك ....... !!
الأحد 28 ديسمبر 2014, 10:13 pm من طرف Admin

» تمتمات داعبت وجنات القمر..
الثلاثاء 09 ديسمبر 2014, 1:28 am من طرف Admin

» علاج شافي و نهائي للبرص (البهاق)
السبت 29 نوفمبر 2014, 12:05 pm من طرف زائر

»  لعبة حلوة خش وجرب!!! قرب .. قرب.. قرب .. قرب قرب
الأحد 09 نوفمبر 2014, 11:15 am من طرف Admin

» فـــراقــ ......... !!
الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 7:23 am من طرف ابن الاسلام

» تحميل كتاب تحفة العروسين
الأربعاء 20 أغسطس 2014, 12:17 pm من طرف لاتأسفن على الدنياومافيها

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لا تغضب يا مسلم
الخميس 14 أغسطس 2014, 4:33 pm من طرف Anonymous
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد :
نتحدث اليوم عن ظاهرة شديدة الخطورة انتشرت بصورة مفزعة في مجتمعاتنا فأفقدت …

تعاليق: 0

شاطر | 
 

 هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الأحد 06 أكتوبر 2013, 12:48 am

هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟

يقول المثل:

البعيد عن العين بعيد عن القلب

ويقول مثل اخر:

ابعد حبه تزيد محبه


هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد
عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه

وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد
قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم


فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس
عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا
يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها
لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان
هي غابت..

اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا
بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..

سؤالي ... ؟؟؟؟

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟
ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟

هل دائما اللي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟

وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟

"""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جولى
مشرفه
مشرفه
avatar

الساعه الان :

الدوله : مصر
عدد المساهمات : 810
تاريخ التسجيل : 07/03/2013
MMS :
. :
الموقع : منتديات أمــــاره
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الأحد 06 أكتوبر 2013, 11:24 am

اذا كان شخص محبوب لدينا صعب ننساه حت ان غاب عنا

والعكس صحيح

***************************************************


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ج ــــــولى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الأحد 06 أكتوبر 2013, 2:05 pm

الله ياجولى اجابة رائعه

شاكر لك التواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الورد
مراقب
مراقب
avatar

الساعه الان :

الدوله : مصر
عدد المساهمات : 1487
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 05/04/2013
الابراج : الميزان
MMS :
. :
. : وسام مشرفه مميزه
الموقع : منتديات أماره
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الأحد 06 أكتوبر 2013, 2:14 pm

اكيد لا لو بحبه حتي لو بعيد عن عيني هيفضل في قلبي مهما طال الزمان

وفعلا زي ماجوليا قالت والعكس صحيح

اشكرك علي طرحك الجميل اخي

تقبل مروري

***************************************************


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نسيم الورد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟   الأحد 06 أكتوبر 2013, 4:29 pm

نسيم الورد المتالقة دائما

شاكر لك اختي الاجابة الرائعه

كما اهنئ نفسي بمرورك المميز

لك مني  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمــاره  :: أقـــــسام المنتـــدى :: قـــــسم القضــــــايا والنقــــاش-
انتقل الى: