منتديات أمــاره


عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او بالتسجيل ان لم تكن عضو و ترغب فى الانضمام اللى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك و شكرا
ادارة منتدى أمـــاره

منتديات أمــاره

أدبى ثقـــافى تـرفيهى
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولصوره
من سهر الشوق   عيد سعيد وفرحة لكل اهل أمـــــــاره الغالييين : ايــ♥️ـــــــامكم . . أجمـــــــل حكايــــــــــــة . . عنوانــــــــــــــــها : أمـــــ♥️ـــــل جـديــــــــــــد . . انثــــــروا أمانيكـــــم مــــــع إشراقــــــة كـــــل صبــــــــاح فـسيأتــــي فجـــ♥️ـــر يبشركـــــم بـتحققهــــــــا بإذن الله كــــل عـــــــ♥️ــــام وانتــــــ♥️ــــم بخـــــ♥️ـــــــير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خلطات فعالة لحرق الدهون
الجمعة 23 أكتوبر 2015, 1:39 am من طرف ابن النيل

»  انت لغيرى ........... !!
الأحد 28 ديسمبر 2014, 10:28 pm من طرف Admin

»  ## أعرف منين ##
الأحد 28 ديسمبر 2014, 10:18 pm من طرف Admin

» مـــــــــــــــكانك ....... !!
الأحد 28 ديسمبر 2014, 10:13 pm من طرف Admin

» تمتمات داعبت وجنات القمر..
الثلاثاء 09 ديسمبر 2014, 1:28 am من طرف Admin

» علاج شافي و نهائي للبرص (البهاق)
السبت 29 نوفمبر 2014, 12:05 pm من طرف زائر

»  لعبة حلوة خش وجرب!!! قرب .. قرب.. قرب .. قرب قرب
الأحد 09 نوفمبر 2014, 11:15 am من طرف Admin

» فـــراقــ ......... !!
الثلاثاء 04 نوفمبر 2014, 7:23 am من طرف ابن الاسلام

» تحميل كتاب تحفة العروسين
الأربعاء 20 أغسطس 2014, 12:17 pm من طرف لاتأسفن على الدنياومافيها

»  تحميل كتاب صحيح البخارى ( المجلد التانى )
الأربعاء 20 أغسطس 2014, 12:12 pm من طرف لاتأسفن على الدنياومافيها

»  تحميل كتاب صحيح البخارى ( المجلد الاول ) راااااااائع
الأربعاء 20 أغسطس 2014, 6:16 am من طرف Admin

» "عــذراً مسلمي بورمــا لم نكن نعرفكم إلا اليوم
الخميس 14 أغسطس 2014, 5:53 pm من طرف لاتأسفن على الدنياومافيها

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
لا تغضب يا مسلم
الخميس 14 أغسطس 2014, 4:33 pm من طرف Anonymous
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد :
نتحدث اليوم عن ظاهرة شديدة الخطورة انتشرت بصورة مفزعة في مجتمعاتنا فأفقدت …

تعاليق: 0

شاطر | 
 

  نصيحة مؤقتة قبل انفجار القنبلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: نصيحة مؤقتة قبل انفجار القنبلة   الإثنين 11 أغسطس 2014, 6:03 pm



نصيحة مؤقتة قبل انفجار القنبلة

نصائح لشخصيات من وحى الخيال
ولكنها موجودة فى مجتمعنا
وتؤثر فيه





ايتها الزوجة التى تحب غير زوجها
حبيبك لو تزوجك سيكون مثل زوجك
لان حبيبك تفرغ لكى كى يصيدك
اما زوجك فقد حصل عليكى
ويكافح من اجل توفير عيشة كريمة
لكى فهل يترك عمله ليغازلك
ليل نهار وما ذنب زوجك انه
ليس شاعر ولا اديب اليس للحب
طرق اخرى للتعبير عنه اما يكفيكى
سؤاله عنكى اتذكرين حزنه حين مرضك
اليس اختياره لكى زوجة دليل على حبه
الم تجدى منه حضنا دافئا
لماذا تظلمى زوجك فى كل مقارنة
وهل اعطيتى زوجك نصف ما اخذه
حبيبك من حب واهتمام واتصالات ومحادثات
ابعدى عن العشق الحرام وتمسكى بالحلال
واروى شجرة الحلال بحنانك ستثمر حبا وسعادة
وقولى لزوجك نصف ماتقوليه لحبيبك
ستجديه اسيرا لحبك مغرما بحضنك
واذا لم تجدى ماتقوليه لزوجك
فانسخى رسالة من بريدك الخاص المخصص لحبيبك
وارسليها لزوجك حلالك واخبرينى عن النتيجة
ان الحب زهرة يلزمها رعاية وانتى راعيتى زهرة حبيبك
واهملتى فى زهرة زوجك وهذا ظلم ومعادلة خاطئة
فكيف تطلبى الحب من زوجك الذى اهملتيه
وفى المقارنة بينه وبين حبيبك تظلميه
والله لو اتصلتى بالخطأ على زوجك وانتى تظنيه حبيبك
وتكلمتى معه بنفس الاسلوب والكلمات والهمسات
وانتى فاكرة انه حبيبك والله هيرجع من الشغل
عشان ياخدك فى حضنه ويعتذر عن اهماله
ايتها الزوجة انتى بيدك كل السعادة
وبيدك الدفة للسفينة بلاش تغرقى السفينة
بلاش يبقا قلبك متعلق باوهام
بلاش تغرقى فالحرام
دى نصايح مؤقتة
وانا هكتب مقالة كبيرة مفصلة بكل الانواع دى
وهخاطب كل واحدة كانت بتحب قبل زوجها ولسه متعلقة بالوهم
وهخاطب كل واحدة مهملة فى زوجها ومهتمة بمحادثات الاحباب
وهخاطب كل واحدة موضوعاتها وردودها بتقطر
دماء من لوعة فراق حبيبها اللى مش جوزها
وهخاطب كل واحدة بتكلم حبيبها بالتليفون
وبتضايق لما يتصل جوزها
انتظرو المقالة لانها قنبلة من العيار الثقيل
وهستعمل فيها شخصيات خيالية زى ما النبى كان بينصح بطريقة
( مابال اقوام يفعلون كذا وكذا بدون تحديد
او تخصيص فما افضل النصائح العامة
ومن له جرح سيحس حتما به )
وممكن تكون النصيحة قاسية
بس المثل بيقول
يابخت من بكانى وبكى عليا ولا ضحكنى وضحك الناس عليا
ووعد منى واقسم بالله لن اكتب نصائح عن هذا الموضوع مرة اخرى
ولكنى سأضع فى المقالة كل ما اقدر عليه من وسائل
لانقاذ ما تبقى وما يمكن انقاذه
فالحياة الزوجية هى الواقع فلاتهدموه بالخيال
وهى الرباط المقدس فلا تلوثوه بالوبال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندريلا
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الساعه الان :

الدوله : مصر
عدد المساهمات : 1283
تاريخ التسجيل : 22/01/2013
MMS :
. :
. : وسام مشرفه مميزه
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة مؤقتة قبل انفجار القنبلة   الثلاثاء 12 أغسطس 2014, 1:30 pm



  

***************************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سندريلا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصيحة مؤقتة قبل انفجار القنبلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمــاره  :: أقـــــسام المنتـــدى :: قـــــــــسم المواضـــــيع العـــــامهـ-
انتقل الى: